A7LA KALAM

FACULTY OF NURSING ZG
 
س .و .جالرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلدخولالمجموعات

شاطر | 
 

 القانون التام لأحلى كلام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
امير
شاعر المنتدى
avatar

ذكر عدد الرسائل : 103
الاقامه : where my heart go
تاريخ التسجيل : 27/02/2008

مُساهمةموضوع: القانون التام لأحلى كلام   الأحد مارس 23, 2008 12:04 pm

القوانين العامه

1-
جميعنا ندخلللمنتدى لنفيد ونستفيد ،وكما يقولون "خير الكلام ما قل ودل " اكتب موضوعا واحداًوجميلاً وركز جهدك عليه ثم تابع الردود عليه .

2-
كل عضو يشارك فيالمنتدى تسجل عدد مشاركاته إلى جانب اسمه وكلما ارتفع عددها يعلو لقبه ولكنهمجرد لقب لا قيمة له الا هنا ، لأنك حصلت عليه بحساب الكم لا بحساب الكيف، والبعض يسعىللرد على كل موضوع لزيادة عدد مشاركاته وأقول ان الموضوع هنا هو اهم المشاركات فالأهمية للموضوع وليس للردود والمشاركات .

3-
أسلوبك في الكتابة مقياس تحضرك ولياقتك في الكلام ، فتحلى بحلاوة المنطق واكتب ما يجعلنا فخورين بأنك معنا ، والأعضاءيمكنهم الحكم عليك من خلال أسلوبك، فلا تجرح أحد ولاتعامل الأعضاء بمثل ما يعاملونك بل عاملهم بأفضل لتكون الأفضل ،وهذا ما هو إلا دلالة واضحة على علو أخلاقك ونبل صفاتك والتزامك بدينك وتحضرك في التعامل .

4-
يعتقد الكثير من الاعضاء بعدم أهميتهم في المنتدى، وذلك لعدم ردالمشرفين أو الأعضاء عليهم أولا بأول. وهذا خطأ لان المشرفين لديهم مسؤوليات كثيرةوتأخرهم في الرد ليس له صلة بأهميتك وموقعك وترتيبك بين الاعضاء بل قد يمكن ان يكونما تكتبه هو موضوع مكرر ، فاعلم جيدا انك دائما لدينا الأول والأفضل .

5-
عندما تطرح موضوع في المنتدى حاول ان تضع موضوعواحد فقط حتى تلقى الردود والتجاوب من الاعضاء فطــرحك لاكثر من موضوع في القسمالواحد يشتت الاعضاء وقد لا تجد الردود المطلوبة ، فلا تغضب ولا تشتكى اذا لم تجد الردود المطلوبة .

6-
أحذر الإطالة في كتابه المواضيع ، فيملالاعضاء من قراءه موضوعك واجعل اسلوبك مشوقا لجذبهم لقراءة مواضيعك ، واختصر الكلاموابحث عن ما هو مفيد ,استخدم الابتسامات الموجودة على يمين الرد فهي ذات تأثير قويلدى بعض الأعضاء ,كذلك حاول من استخدام الألوان في الكتابة حتى تبعد جو الملل عنقارئ موضوعك .

7-
عند كتابتك لموضوع معين حدد نوعه، وتحت أي منتدى ينطوي، ثماذهب للمنتدى وضع موضوعك فيه، وبالتالي ستتم قراءتها من أصحاب الاختصاص .

8-
اهتم باختيار عنوان مناسب لموضوعك مما يسهل على القارئ فهم وإدراكالموضوع بسرعة ولجذب الأعضاء وشد انتباههم كل ما عليك عملة هو وضع الفكرة الأساسيةفي عنوانك الرئيسي وشرحها بطريقة مبسطة حتى يسهل الرد عليك، وإيجاد حل لمشكلتك .

9-
يرتاد المنتدى فئات مختلفه من البشر بمختلف اعمارهم وجنسياتهم ومذاهبهمحاول الانتباه الى ذلك كثيراً حتى لا تجرح أي عضو أو تثير فتيلة النزاع الديني أو القبليبين الاعضاء من خلال كتاباتك .

10-
اتق الله في مواضيعك وتجنب المواضيع التي تخدش الحياءوأعلم انك محاسب أمام الله في كل ما تضعه في المنتدى .وأخيراً وليس آخراً : لنا كل الحق في حذف أو تعديل الموضوع اذا خالف أياً من الشروط الموضحة عاليه أو خالف قانون القسم الذي وضع فيه .


وتقبلوا تحياتنا


أسرة الإدارة من منصة تتويج الكلام في أحلى كلام


A7LAKALAM

_________________


she was in my heart and above

but now she is the lost love
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
القانون التام لأحلى كلام
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
A7LA KALAM :: أحلى فرفشه :: ساحه النكت والألغاز-
انتقل الى: