A7LA KALAM

FACULTY OF NURSING ZG
 
س .و .جالرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلدخولالمجموعات

شاطر | 
 

 اكتساح مصري لجوائز الاتحاد الأفريقي .................................

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اميره الاحزان
عضو عامل قلق
عضو عامل قلق
avatar

انثى عدد الرسائل : 143
العمر : 27
الاقامه : مملكة الاحزان
تاريخ التسجيل : 10/11/2008

مُساهمةموضوع: اكتساح مصري لجوائز الاتحاد الأفريقي .................................   الجمعة فبراير 13, 2009 8:38 pm

يبدو أن كرة القدم المصرية لن تنعم بجائزة أفضل لاعب افريقي على الاطلاق، وكأن الاتحاد الافريقي لكرة القدم «الكاف» يتعمد اضطهاد الانجازات التي يحققها لاعبو الفراعنة، وكان آخرها حرمان أبوتريكة من الفوز بالجائزة أفضل لاعب افريقي ومنحها للتوغولي ايمانويل اديبايور مهاجم أرسنال الانكليزي.
وبالفعل نستطيع القول ان الكاف اغتال أحلام الفنان المصري أبوتريكة في الفوز بتلك الجائزة، خصوصا انه متأكد تماما أن تلك المرة تعتبر الأخيرة بالنسبة له بسبب كبر سنه وصعوبة قدرته على تحقيق تلك الانجازات في المرحلة المقبلة.
ورغم ضياع حلم أبو تريكة في الفوز بلقب أفضل لاعب في افريقيا فإن مصر حصدت العديد من الألقاب خلال الحفل، أهمها فوز المدير الفني حسن شحاتة بلقب أفضل مدرب في افريقيا، متفوقا على البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي، اضافة الى مدرب القطن الكاميروني آلان أومبيلون.
وفاز منتخب مصر بلقب أفضل منتخب داخل القارة، فيما حصل النادي الأهلي على لقب أفضل ناد في افريقيا للمرة الثانية على التوالي، بعد منافسة مع النادي الصفاقسي التونسي والقطن الكاميروني.
ونال العاجي سالمون كالو مهاجم فريق تشلسي الانكليزي لقب أفضل لاعب صاعد داخل القارة، بينما فازت بجائزة أحسن لاعبة افريقية أليس ماتلو من جنوب افريقيا.
وقال أبوتريكة انه لا يعنيه الفوز بجائزة أفضل لاعب افريقي بقدر ما يهمه اكتساح مصر للعديد من الألقاب، وان عدم فوزه بالجائزة لم يحزنه، لأن سعادته كانت أكبر بالاكتساح المصري للجوائز. وأضاف أنه يحمد الله على فوزه بجائزة أفضل لاعب أفريقي داخل القارة، معتبرا أن هذا شرف كبير له وللنادي الأهلي صاحب الفضل الكبير في تألقه، وأيضا منتخب مصر الذي نجح من خلاله في أن يكون ضمن المرشحين للقب أفضل لاعب داخل أفريقيا. وعاد أبوتريكة أمس للانضمام في تدريبات النادي الأهلي اليوم، الذي يستعد لمواجهة المصري البورسعيدي يوم السبت المقبل، ضمن المرحلة السابعة عشرة للدوري الممتاز لكرة القدم.
ومن جانبه، قال حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب المصري لكرة القدم انه سعيد جدا بحصوله على لقب أفضل مدرب داخل القارة، مؤكدا في الوقت نفسه أن سعادته الكبرى جاءت بفوز منتخب مصر بلقب الأفضل في افريقيا، وكذلك فوز النادي الأهلي بلقب أحسن ناد داخل القارة، وهو الأمر الذي أسعده كثيرا.
وقال شحاتة انه توقع فوز أديبايور بالجائزة، خاصة أنه اصطحب معه أسرته قادما من انكلترا، بالاضافة الى العديد من أصدقائه الذين أصروا على مرافقته خلال فترة تواجده في لاغوس.
وأكد المدير الفني للفراعنة أن حصول أبوتريكة على لقب أفضل لاعب داخل القارة أمر عظيم جدا، وان حصوله على المركز الثاني في اللقب «المطلق» خلف أديبايور لا يقلل أبدا من امكانات أبوتريكة، ولكنه شرف عظيم لكل المصريين.



<table><tr><td class=ImageFrame> </TD></TR></TABLE>
اديبايور أفضل لاعب افريقي




محمد ابوتريكة يحمل جائزة أفضل لاعب داخل القارة الأفريقية


الف مبروك لمصر



تحيا مصر

مبروك لمصر







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اكتساح مصري لجوائز الاتحاد الأفريقي .................................
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
A7LA KALAM :: أحلى فرفشه :: ساحه الرياضه-
انتقل الى: